الأحد، 18 أكتوبر، 2009

نشاطات بكرة الاثنين ..

بعد ما رجع طلاب الابتدائي هذا السبت ... بدأت كل الامور في الرياض تعود لطبيعتها من جديد .. الزحمة رجعت ... وبدأت الفعاليات من جديد ... اكتشفت انهم اهم ناس في البلد ..

الاسبوع هذا في فعاليتين ممتازة للي يستطيع الحضور ... المشكلة انها كلها بكرة " الاثنين " :

الاولى : تستضيف مكتبة الملك عبدالعزيز في مقرها في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي الشيخ سلمان العودة ضمن سلسلة محاضرات " تجاربهم مع القراءة " ... زي ماقلنا يوم الاثنين ... من الساعة السابعة والنص الى ما يخلصو وما ادري متى صراحة حيخلصو !! الحضور مفتوح للرجال والنساء ... و ابشركم ترى موجود بوفيه معجنات وعصيرات بعد المحاضرة للجيعانين ( : ... انصح بالمحاضرة انا حضرت العام الماضي في نفس السلسلة مع الدكتور خالص جلبي وكانت حلوة وكان فيها توصيات على كتب حلوة ..

الثانية : تبدأ " ديوانية دار الامة " فعالياتها غدا ... الديوانية هذي ديوانية ثقافية شبابية للمهتمين بالثقافة والفكر ... الديوانية كل ثلاثاء باستثناء هذا الاسبوع الاثنين اللي حيستضيفو فيه الباحث الفرنسي باسكال مينوريه -باحث في مركز الملك فيصل للدراسات والبحوث الإسلامية- والندوة عن دراسة اجتماعية للشباب من الساعة 8 وربع الى 10 وربع ... وهذا رابط القروب على الفيس بوك للي يبغى معلومات زيادة ...

لا تخلو القطار يفوتكم ( :

ليست هناك تعليقات: