السبت، 10 أكتوبر، 2009

خليها " ..... "

" لوجود عملاء جاري خدمتهم ... سوف يستغرق الرد عليك عشرطعشر دقيقة " .. دايما تصيرلي فأحط الجوال على السبيكر وانتظر الى ان يتكرمو ويتمننو ويردو على اتصالي وتساؤلي ... يا ناااس انا عميل وتخدموني بفلوسي ... لا معليش !! احنا هنا ما عندنا هذا المبدأ اللي يقول اخدمني بفلوسي ... هنا تدفع فلوس عشان تكشيرة موظف او لطعة سماعة !! احمد ربك انهم يخدموك اصلا ..

على العموم اليوم صارت مفاجأة وردو على طووول !! بعدين تذكرت ايش اللي حاصل ... اليوم الموظفين يهشو ذبان ... باين الحملة نجحت على الاقل ان عدد كبير من الناس التزمت بيها وخف الضغط بوضوح على 902 ..
تطور الوعي بحقوق المستهلك المسكين الغلبان هالسنتين كثييير .. الناس انبسطت وأخذتها حلا كل ماصار شي قالو يلا : " خليها تخيس " ... يلا ... " خليها تصدي " .. يلا .. خليهم يتعلمو اننا بشر لنا عقول ... نقدر نفهم على الاقل !! بس ما ادري هل استجابة الناس لزي هذي الحملات عشان حقوقهم ولا " خلينا نجرب " زي سالفة المظاهرات !! حملة مقاطعة الاتصالات السعودية صار فيها نقلة نوعية شوية .. مقاطعة شي استخدامو اساسي ويومي وكل شرائح المجتمع تستهلكو ... ومقاطعة ايضا سريعة وخفيفة " مقاطعة ابو يوم" اللي تمكن قدر اكبر من الناس تشارك فيها ..
هذي الحملة صارت اساسا عشان اللخبطة اللي حاصلة في نظام الفواتير حقت الشركة ... في رأيي مو المشكلة ان تصير في لخبطة في النظام .. المشكلة في تجاهل وعدم تقدير للعميل صراحة ... المفروض شركة الاتصلات على الاقل تعلن شي رسمي ان في لخبطة وتقدم اعتذار " يدونا 1000 دقيقة مجانا مثلا " .. اعتذرو على الاقل يا أوادم ... من كثر اللخبطة الحاصلة صاحبي حول من الاتصالات لموبايلي من سنتين والحين جاتو رسالة من الاتصالات بفاتورة 30 ريال !! أهلا وسهلا ( : ...

انا عن نفسي طلبت التحويل لموبايلي من اسبوع ... هيئة الاتصلات يبغالها 8 ايام عمل علشان يحولو الجوال من الاتصلات لموبايلي .. حشا حسيت اني طلبت نقل ملكية الشركة بكبرها !!

شي جدا ممتاز ان الناس صار عندها وعي و تعلمت كيف تضغط لتاخذ حقوقها بشكل سلمي جدا وبدون شوشرة .. وهذا المفروض ..

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

شي مرا طيب انهم ردوا عليك..
سددت فاتورتي من اسبوعين ولارجعت خدمة ولا احد يرد
شكلهم يحبوك..!!!!
الناس ماسارت تسكت عشان الناس الي بتفكر وتفهم قررت تعلم باقي الشعب .. وكلنا اكلنا من الاتصالات يعني نفهم لما التاني يشتكي ..

إنكاس يقول...

عالاقل يصير لجيلنا دور في نقل ثقافة المطالبة بالوسائل الحديثة،لعلها تكون شي عادي ولو بعد مدة
بدل ما نكون سلبيين ونقول:مالها فايدة
الفايدة عالاقل هي تأسيس هذه الثقافة تدريجيا،بدل ما نحط خدودنا على كفوفنا
شكرا لك