السبت، 20 مارس 2010

ساعة عشانك يا أرض ..


" ياعمي ايش فرقت تطفي لمبة الغرفة ساعة .. ماتأثر ياعمي ولا تسوي شي .. والله يضحكو علينا الغرب واحنا نصدق .. (حتى لو دخلو جحر ضب لدخلتموه) .. مخابيل انتو ؟؟ ناس ما تفكر بس تقلد العالم .. يعني ماقلنا لا تاخذو لا تستفيدومن الغرب .. لا نستفيد منهم بس مو في هذي التوافه !! "


هذا عينه من نقاش في الجامعة عن ساعة الارض الذي سينظم لاول مرة في السعودية ॥ كنت أسمع أطراف النقاش بينما كنت في آخر القاعة وقاعد اقرأ في احد المواد .. حماااس كان النقاش .. طبعا تركت اللي بين يدي و"قطيت" مع الجماعة ابغا اشوف ايش اخرتها ( : ..


ساعة الارض .. أقصد ساعة الارض حقتهم وليس الارض حقتنا ..
هما اللي اخترعو المشكلة خليهم يحلوها ... خليهم يستاهلو يتعبو ويعيشو في الظلام لساعة كاملة.. مين قال لهم يسوو سيارات تضر البيئة ؟؟ مين قال لهم يخترعو الكهربا ؟؟ خليهم هذا بما كسبت ايديهم .. وأخو الجهالة في الجهالة ينعم ( :

فكرة ان هذي الفعالية ستفيد الارض بشكل مباشر يشك فيه البعض .. لكن ما اعتقد ان هذا السبب الاساسي لهذه الحملة ..

الهدف هو ان كل واحد يحمل هم البيئة والارض ولديه الوعي الكافي يشارك في هذه الحملة ليوعي من حوله .. شعبنا يمكن يحسب المسيح الدجال قرب يطلع لما يشوف المملكة مطفية الانوار !! خليه يعرف ليش صار كذا .. خليه يعرف ان في شيء اسمو أرض وفي شيء اسمو بيئة ..


الهدف الثاني ان حتى المهتمين بالبيئة مع هذي الحركة سيدركون فجأة انهم نصابين !! كذابين كمان !! مزعجين الناس بالبيئة وبعدين لما تجي هذي الساعة حيعرفو بأي قدر كانو أصحاب شعارات .. يصرخ عن البيئة والسوني حق حمودي شغال 24 ساعة وحمدوي في بيت الجيران !! لمبة الملحق حقت الحمام من سنتين ما ارتاحت !! الجزيرة شغالة لشلة الجن المؤيدين للعدالة والتنمية .. كل انوار الغرف مفتوحة ومافي احد في البيت (ولا يمكن عشان يخدعو الحرامي لما يخرجو كأن في احد في البيت >> معذورين ) .. وغيرها .. حنلاقي اننا كثير من الاشياء الكهربائية شغالة بدون حاجة لها .. في هذه الحملة ممكن نكتشف بعضها ..

حلو نعيش مع العالم بهمومه وما نصير لحالنا ॥ لا نصنع العزلة بأدينا .. اخيرا حتشارك السعودية في يوم الارض هذي السنة ( :


في قروب عالفيس بوك ليوم الارض وصل الى اكثر من 1500 عضو


ليست هناك تعليقات: