الجمعة، 25 فبراير 2011

حتى في جحر أصغر ضب : أهلا بأبو متعب

حتى لو دختلو جحر ظب لوجدتوه : العلم السعودي وصورة الملك !

هذا الوضع باختصار في الرياض ..


الحمد لله على سلامة الملك وماعندي اي مشكلة بالاحتفالات.. بس الى حد وحسب الاولويات !


- اتوقع القصد من الاحتفالات افراح الشعب وزيادة انتمائه وحبه للوطن والملك طول الله عمره ! اتوقع كان هناك طرق ثانية تحقق نفس الهدف وبفعالية اكثر.. كطالب في جامعة الملك سعود مثلا ايش حيفيدني اشوف الاعلام الخضرا والصور في كل شبر من الجامعة : " الحمد لله على سلامتك يا بو متعب" ..عشرات اللوحات العملاقة والمعني بالامر في النهاية محا يطب الجامعة أصلا !! لو وفروا قيمة الاعلام والصور ووزعوها على الطلاب وقالو هذي هدية من ابومتعب فأنا ما احتاج احلف انهم حيفرحوا الف مرة اكثر من هذي القماشات المعلقة ..


- الحين نسبة كبيرنا من الشعب السعودي شباب .. مو المفروض تتوجه القرارات لهم حتى يكسب ودهم وانتمائهم ! ممتاز شوف ايش صار : دعم النوادي الرياضية بملايين وراحت على زيي اللي مايشجع ما استفاد حاجة وراحت الفلوس في جيوب الاداريين اوسيارات للاعبين ..


- معظم القرارات راحت للموظفين وطلاب الجامعات الى الحين على 990 ! المكافئة هذي يبغالها موضوع ثاني .. كل الدنيا ارتفعت اسعارها الا المكافئات لعل لعنة احد الالهة الاغريقية القديمة حلت عليها !


في النهاية اهلا بامو متعب .. لكن ياليت كانوا يفروحنا بحاجة تسوى .. وياليت بدل ما تعلقت الملايين على اللمبات كانوا حطوها في جيوبنا ..

ليست هناك تعليقات: