الخميس، 10 ديسمبر، 2009

بريال .. كااااااان !

في هذا اليوم التاريخي الاربعاء 22 ذو الحجة 1430 ارتفع سعر الذهب الاسود للشعب المدعو بيبسي الى ريال ونص !! القرار فجائي حتى ان راعي البقالة قالي غريبة ما رفعو السعر مع الأزمة الماضية حقت ارتفاع الاسعار كان يمكن وقتها معاهم حق والناس عذرتهم ؟؟ بالفعل توقيت غريب ॥ احس ان المطاعم محا تصدق خبر وترفع الاسعار على اساس ان سعر المشروب زاد ؟ الايام الجاية حنشوف ! نخاف بما ان البيبسي من قيادين منتجات ابو ريال ورفع سعرو ترتفع معاه منتجات ثانية بعد ما فتحلهم الباب !


الليلة كانت ليلة الكوكاكولا .. الناس حولت ليها لانها لسا بريال بس !! كنت افكر مشروع تجاري انك تشتري كراتين كوكاكولا الين ما ترتفع وتبيعها بربح يمكن يوصل 50 % لان زي ما قالي راعي البقالة ان شركة كوكاكولا بدأت توقف التوزيع فحيقل المعروض ويرتفع السعر !! لو ان الشركة انتظرتلها شهر على هذا السعر حيكون تسويق جيد جدا لها يمكن الناس تبدأ تتعود على طعمها ( الغريبة اننا من الدول القليلة اللي يعتبر فيها البيبسي المشروب الاول قبل اخوه الكوكا !!)


الناس بسرعة بدأت تتساءل كيف حنتعامل مع هذي الازمة !! مو الازمة ان السعر ارتفع ॥ الازمة ان صار في نص .. يعني بالعربي ادراج سياراتنا حتتملى بعلك نوفا ابو نص لو ما انحلت الازمة هذي ! هل حنصير نتعامل بالقروش زي باقي العالم بسبب السيد بيبسي ؟؟


السؤال اللي من جد محير صاحبي في جامعة البترول وعندهم ماكينة بيبسي الى الحين بريال ॥ مو عارف ايش حيصير ॥ حيخلو البيبسي بريال ونص يعني من المكينة يدخلو قروش ولا ترجع باقي ؟ قالو يمكن يحطو البيبسي بريالين ويحطو لك خيارين يا نوفا اومناديل ॥ انتا بالخيار !

ليست هناك تعليقات: